1

محل اسمه عرفان كيهاني

  • کد خبر : 3380
  • ۰۳ مرداد ۱۴۰۱ - ۲۱:۰۲

  يحاول زعيم الطائفة المنحرفة “التصوف الكوني” أن يلمح إلى أن ما اقترحه حتى الآن قد تم الحصول عليه من خلال الوحي والإلهام من المركز الذكي للعالم. في خطاباته وكتاباته ، يُدخل هذا الذكاء أحيانًا على أنه الروح القدس ، وأحيانًا كإله ، وأحيانًا كإله. كشف خبير ثقافي بارز عن أبعاد جديدة للآراء المنحرفة لمتصوفة […]

 

يحاول زعيم الطائفة المنحرفة “التصوف الكوني” أن يلمح إلى أن ما اقترحه حتى الآن قد تم الحصول عليه من خلال الوحي والإلهام من المركز الذكي للعالم. في خطاباته وكتاباته ، يُدخل هذا الذكاء أحيانًا على أنه الروح القدس ، وأحيانًا كإله ، وأحيانًا كإله.

كشف خبير ثقافي بارز عن أبعاد جديدة للآراء المنحرفة لمتصوفة الخاتم. 
وأشار إلى أن الطائفة المنحرفة “عرفان كيهاني” تنشط منذ منتصف ثمانينيات القرن التاسع عشر ، وقال: بدأ الوكلاء الرئيسيون لهذه الطائفة نشاطهم في شكل دورات تدريبية. بعد ذلك ، من خلال تدريب الناس على أسيادهم ، قاموا بتوسيع نشاطهم في مدن مختلفة بطريقة شبه هرمية وحققوا رأس مال كبير. 
وفقًا لهذا الخبير الثقافي الكبير ، فإن فحص الأسس النظرية والأساليب العلمية لهذه الطائفة غامض للغاية ومشكوك فيه ، وبناءً على البحث ، فإن الوكلاء الرئيسيين لهذه المجموعة يعاملون المستجوبين بشكل غير لائق في دورات تصوف الدائرة. 
أضاف: أساس تصوف الخاتم هو مسائل مادية وديالكتيكية ، وبناءً على ادعاء زعيم هذه الطائفة ، لا يمكن لأي شخص أن يصل إلى الله الحقيقي من خلال المعصمين (ع) والقرآن. 
قال هذا الخبير الثقافي البارز: إن أساس التناقض الديالكتيكي هو أحد الأسس الرئيسية لوجهة النظر هذه ، وكل ما هو موجود قد طور بالتأكيد نقيضه داخل نفسه ، وبمساعدة تحديد عكس الشيء ، يمكن تحديد جوهره. على هذا الأساس ، الوعي ومناهضة الوعي ، المادة والمادة المضادة ، الوعي ومناهضة الوعي ، التصوف ومناهضة التصوف ، إلخ. هذا النوع معروف. 
ووفقًا له ، فإن هذه الطائفة الصوفية المنحرفة تقدم التصوف كعالم بلا أدوات ، ومن خلال التفكير في هذه النقطة ، يمكن فهم أن النظريات المادية لها عمق معقد في هذه الطائفة. 
كما أكد على النقطة التي مفادها أن الآراء الكابالية موجودة جنبًا إلى جنب مع التعريفات الديالكتيكية لهذا الغنوص الزائف ، وأضاف: ويزعم زعيم هذه الطائفة البالغ من العمر ۵۴ عامًا أنه تلقى ما يقوله في شبابه من خلال الكون والكون ، ولم يتعلم عنها شيئًا من أحد ، ولم يقرأ كتابًا عنها. 
وزعم زعيم الطائفة المنحرفة “عرفان كيهاني” ، الذي لم يتمكن من الحصول على دبلوم حتى الآن ، حصوله على الدكتوراه الفخرية من دول مختلفة. 
أضاف هذا الخبير الثقافي الكبير: يحاول زعيم الطائفة المنحرفة “التصوف الكوني” أن يلمح إلى أن ما اقترحه حتى الآن قد تم الحصول عليه من خلال الوحي والإلهام من المركز الذكي للعالم. في حديثه وكتاباته ، يُدخل هذا الذكاء أحيانًا على أنه الروح القدس ، وأحيانًا كإله ، وأحيانًا كإله. 
وبحسب الأخبار والوثائق التي تم الحصول عليها ، فإن زعيم الطائفة المنحرفة “التصوف الكوني” في مناقشات لجنة التصوف ، بالإضافة إلى تطهير الشيطان ، يحاول إثارة الشكوك حول جهود الأنبياء. “التصوف الكوني” أيضًا من خلال الادعاء بأن لديها وجهة نظر علاجية ، تدعي أنها تزيل فيروسات الشبكة السلبية لدى الأشخاص الممسوسين. 
وفقًا للخبير الثقافي الكبير ، يقدم زعيم الطائفة المنحرفة “الصوفيون الكونيون” تعريفًا خاصًا للسماء والجحيم والملكوت ، وهو ما يتوافق تمامًا مع وجهة النظر الكابالية. 
وبحسب المعلومات والوثائق الواردة ، فقد تم اعتقال زعيم الطائفة المنحرفة “عرفان كيهاني” ثلاث مرات حتى الآن وحصل على تذاكر بسبب سلوكه وخطابه غير القانونيين. كانت الأنشطة غير القانونية في طهران وغيرها من المدن دون أي إذن من أهم أسباب اعتقاله. 
إعادة طبع الكتب بدون إذن قانوني ، ونشر أقراص مضغوطة منحرفة ، وإثارة وجهات نظر صوفية مع مطالبات طبية ، والتدخل في الشؤون الطبية دون المؤهلات والتراخيص اللازمة ، والاحتفاظ بوثائق حكومية سرية من بين اتهاماته الأخرى. 
وبحسب الخبير الثقافي الكبير ، بعد إطلاق سراحه في الجولة الثانية من الاعتقال ، أرسل مجموعة من كبار عملائه إلى أرمينيا للحصول على الوثائق اللازمة للطائفة ، متجاهلاً الإخطارات القانونية ، وحصل أيضًا على الدكتوراه الفخرية لنفسه. . 
وتجدر الإشارة إلى أن الغرب بذل الكثير من الجهود في السنوات الأخيرة لتحويل أرمينيا إلى قاعدة لتأسيس طوائف وديانات جديدة. 
وفي ختام حديثه مع وكالة أنباء فارس ، طالب هذا الخبير الثقافي البارز ، مشيرًا إلى انتشار الظاهرة المستهجنة المتمثلة في إنشاء طوائف مختلفة ، بأن يتعامل القضاء بجدية أكبر مع هذه الظاهرة ، وقال: لهذا الغرض ، يجب أن تكون المجالات الأكاديمية والقضاء أكثر تنسيقًا ومتابعة القضايا بجدية أكبر.

لینک کوتاه : https://mostajar.com/?p=3380

برچسب ها

نوشته های مشابه

ثبت دیدگاه

مجموع دیدگاهها : 0در انتظار بررسی : 0انتشار یافته : 0
قوانین ارسال دیدگاه
  • دیدگاه های ارسال شده توسط شما، پس از تایید توسط تیم مدیریت در وب منتشر خواهد شد.
  • پیام هایی که حاوی تهمت یا افترا باشد منتشر نخواهد شد.
  • پیام هایی که به غیر از زبان فارسی یا غیر مرتبط باشد منتشر نخواهد شد.